الاعتمادات و الشهادات

شهادة المدارس الخضراء

مدارس الرضوان حاصلة على المركز الأول بجدارة كمدرسة خضراء على مستوى الوطن بعد أن طبقت المعايير المحددة لمسابقة المدارس الخضراء التي نظمتها الهيئة العربية للطاقة المتجددة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

علامة ختم التّميّز

مدارس الرضوان حاصلة على علامة ختم التميز من خلال مشاركتها في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص / الدورة الثامنة (2014/2015)، ويمثل هذا الفوز إنجازا رفيعا للمدارس واعترافا بأدائها المتميز والكفؤوالفعال، وتعتبر المؤسسة الفائزة بختم التميز مثلا أعلى يحتذى به.

شهادة عضوية مجلس الأبنية الخضراء

مدارس الرضوان حاصلة على شهادة عضوية مجلس الأبنية الخضراء من المجلس الوطني للأبنية الخضراء بعد أن حققت شروط العضوية وتطبيقها للوسائل الصديقة للبيئة وخصوصا باعتماد المدارس على الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء للمباني ولتسخين مياه المسابح مما بخفف من الاستهلاك العالي للموارد الطبيعية.

شهادة الاعتماد الوطنية للمدارس الصحية الآمنة

مدارس الرضوان حاصلة على شهادة الاعتماد الوطنية ضمن المستوى الذهبي كمدرسة صحية آمنة.

آيزو (9001/2015)

مدارس الرضوان حاصلة على الشهادة المحدثة لمعايير الجودة آيزو (9001/2015) وذلك بعد أن أتمت جميع الإجراءات اللازمة لتحديث معايير الشهادة من 2008 إلى 2015.

شهادة الاعتماد الأكاديمي

مدارس الرضوان حاصلة على شهادة الاعتماد الأكاديمي لضمان الجودة في التعليم وذلك بعد أن قامت المنظمة بتقييم تقرير التقييم الذاتي الذي تقدمت فيه المدارس.

شهادة منطقة خالية من التدخين

مدارس الرضوان حاصلة على شهادة منطقة خالية من التدخين من مؤسسة الحسين للسرطان بعد أن حققت جميع الشروط والمعايير الخاصة بالشهادة.