تطبيق "ملهم Mulhim" تميز في التعليم الإلكتروني .. حمل الآن

استمرارًا في نهج التّطوير المستمر للعمليّة الأكاديميّة والتّربويّة الحديثة في مدارس الرّضوان، تعتمد مدارس الرضوان تطبيق "ملهم Mulhim" التّفاعليّ للتّعليم، الّذي يجمع في خصائصه العديد من الخصائص الّتي يتشاركها المعلّم والطّالب وولّي الأمر لإتمام حلقة التّعاون بين جميع الأطراف للوصول إلى الفائدة العلميّة والتّربويّة للطّلبة.
ويتميّز هذا التّطبيق الّذي يتوفّر لطلبة الصّفوف من الأوّل الأساسيّ وحتّى الصّف العاشر العديد من الخصائص والمزايا المصمّمة بعناية لتساعد في التّواصل الفعّال بين المعلّم وولّي الأمر والطّالب لمتابعة الأداء الاكاديميّ والتّربويّ بالإضافة إلى الخصائص الّتي تعنى بسلوك الطّلبة وتقويمه وتعزيزه.

 

ومن أبرز الخصائص المتوفّرة في هذا التّطبيق:

 

  1.  الحقيبة المدرسيّة: حيث توفّر هذه الخاصيّة للطّالب المحتوى التّعليميّ المطلوب بشكل منظّم ومبسّط للوصول إليه ومساعدته للبدء بمتابعة دراسته.
  2. الدّروس الافتراضيّة: توفّر هذه الخاصيّة  دعم التّعليم الإلكترونيّ "عن بعد" من خلال الحصص المباشرة مع الطّلبة.
  3. الواجبات المبسّطة  Simplified Online HomeWork: وهي آليّة جديدة ومبسّطة وسهلة لتسليم الواجبات، والحلّ، والتّواصل بين المعلّم والطّالب للمتابعة ورصد العلامات.
  4. الامتحانات.
  5. العلامات.
  6. التّواصل: تتيح هذه الخاصيّة التّواصل المباشر بين الطّالب والأهل والمعلّمين وإدارة المدارس للاستفسارات المختلفة المتعلّقة بعمليّة التّعليم وتحديثاتها المستمرّة.
  7. الحضور والغياب: تتيح هذه الخاصيّة المتابعة الدّقيقة لحضور الطّلبة للحصّة الصّفيّة .
  8. السّلوك: منظومة سلوك تحفّز الطاّلب على الارتقاء الخلقي والأدائي داخل الغرفة الصفية وخارجها.
  9. حائط منشورات المدرسة: تتيح هذه الخاصيّة الاطّلاع على التّعاميم العامّة وأخبار المدارس والمعلومات وإعلانات الفعاليّات والأنشطة لكلّ المستخدمين.

 

تحميل التّطبيق:

 

لتحميل التّطبيق يرجى البحث في متاجر التّطبيقات عن التّطبيق باستخدام اسم " Mulhim" أو بالضّغط على واحد من الخيارات التّالية وفق ما يتناسب مع أجهزتكم المتنقّلة::

  1.  أجهزة الآندرويد يرجى الضّغط على  ( Android ).
  2. أجهزة الآيفون يرجى الضّغط على ( IOS ).

 

اضغط هنا لمشاهدة كيفيّة تحميل التطبيق

خميس, 09/10/2020 - 13:01
Ahmad.shnaiwer
Video file

للمتابعة والاستفسار الاتّصال على م.شعبة علاقات أولياء الأمور على رقم 0795816668 أو الاتّصال على 065355112 فرعي 116