دعـوة لحضـور الاجتمــاع العــادي للهيئــة العــامـة لشركة مدارس الرضوان ذ. م. م

  حضرة الشريكـ/ة  المحترم/ة  

عضو الهيئة العامة للشركة

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

استنادًا لأحكام قانون الشركات والنظام الداخلي للشركة، يسر رئيس هيئة المديرين دعوتكم لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي السّابع والعشرون لشركة مدارس الرضوان ذ. م. م المنوي عقده بإذن الله في الساعة السابعة من مساء يوم الخميس الموافق 17/10/2024 في مقر المدارس _ خلدا وذلك لمناقشة الأمور الآتية:

1. تقرير هيئة المديرين عن أعمال الشركة وأوجه نشاطها خـلال السنة المالية المنتهية بتاريخ (30/6/2024) والخطة المستقبلية للشركة.

2. ميزانية الشركة وحساب أرباحها وخسائرها وتدفقاتها النقدية للسنة المالية المنتهية بتاريخ (30/6/2024) والمصادقة عليها بعد تقديم مدققي الحسابات لتقريرهم ومناقشته.

 3. انتخاب مدققي حسابات الشركة للفترة من (1/7/2024) إلى (30/6/2025) وتحديد أتعابهم.

4.إبراء ذمة هيئة المديرين.

5. أية أمور أخرى تتعلق بالشركة تعرض على الهيئة العامة من قبل مدير الشركة أو هيئة المديرين فيها أو يقدمها أي شريك وتوافق الهيئة العامة على مناقشتها، على أن لا يكون أي من تلك الأمور مما لا يجوز عرضه على الهيئة العامة الا في اجتماع غير عادي لها بمقتضى هذا القانون.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،

 

رئيس هيئة المديرين

د. سهيل خلف

 

 ستجدون في الرّابط قسيمة التّوكيل المعدّة لهذه الغاية (لمن يرغب)، مع ضرورة تعبأتها وإعادة إرسالها على البريد الرّسمي للمدارس [email protected] قبل ثلاثة أيّام من موعد الاجتماع.

لتحميل قسيمة التوكيل الضغط هنا